المندوب العام يشرف على تدشين شبكات لمياه الشرب وأخرى للكهرباء في كيدي ماغا

 المندوب العام يشرف على تدشين شبكات لمياه الشرب وأخرى للكهرباء في كيدي ماغا
أشرف معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء السيد حمود ولد امحمد اليوم الأربعاء على تدشين شبكات لمياه الشرب في بلدات ولد الرامي و ولد الرامي (1) ولفكارين بولاية كيدي ماغا وذلك في إطار فعاليات اليوم الثاني من الزيارة التي يؤديها حاليا لولايتي كيدي ماغا ولعصابه.
كما تميز اليوم الثاني من هذه الزيارة التي تدوم ثلاثة أيام بإشراف معاليه على تدشين محطة كهربائية في بلدة بوعنز وزيارة المحطة الكهربائية قيد الإنشاء في بلدة أمبيديع اساغا بالإضافة إلى تدشين تجهيزات آبار ارتوازية في بلدة أعويش أبل وإطلاق عمليات التوزيعات النقدية المباشرة وبطاقات التأمين الصحي في جميع القرى والتجمعات التي شملتها الزيارة حتى الآن من ولاية كيدي ماغا.
وسيمكن إنجاز هذه المشاريع الإنمائية والتدخلات الاجتماعية التي تنفذها التآزر لصالح الفئات الهشة في هذا الجزء من الوطن سكان القرى والتجمعات المستفيدة من هذه البرامج من الولوج إلى خدمتي الماء والكهرباء والخدمات الأساسية الأخرى كالتعليم والصحة وغيرهما من الخدمات العمومية المدرجة في المهام الموكلة للتآزر.
ويرافق معالي المندوب العام في هذه الزيارة والي غيدي ماغا السيد أحمد ولد محمد محمود ولد الديه والمنتخبون المحليون بالإضافة إلى وفد هام من المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء ضم على وجه الخصوص منسقي البرامج بالمندوبية.